ترحيل 9 مشجعين زملكاوية للسجن الحربى بعد أحداث مباراة الجيش


جيمي بعت لي الميل ده:

منذ بداية الدورى العام المصرى أبدى الجميع تخوفهم من وجود فرق الشرطة و الجيش فى جدول الدورى نظرا لحساسية المؤسسات التابع لها تلك الفرق و تخوف الجميع من الصدام بين جماهير كرة القدم العادية التى تتعامل مع الامور على إنها فقط لعبة كرة قدم و ليست جهات سيادية و نظامية .
مباراة الزمالك و طلائع الجيش التى اقيمت على استاد الكلية الحريبة بتاريخ 17 – 10 و التى انتهت بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف ، و التى أفسدها حكم المباراة بعد قراراته الظالمة و عدم احتساب العديد من ضربات الجزاء لصالح فريق الزمالك الامر الذى أدى الى احتجاج الجماهير على تلك الممارسات الظالمة التى مارسها فهيم عمر حكم اللقاء معترضين على فوز طلائع الجيش بتحيز حكم اللقاء لثاني مرة على التوالى بعد اهداهم الفوز ضد الزمالك ايضا فى الموسم الماضى.
الامر الذى ادى لتعالى الهتافات من الجماهير البيضاء ضد حكم اللقاء و ضد اتحاد كرة القدم منظم البطولة و الذى قابله الامن بالقمع و تفريق الجماهير الغاضبة لخارج الاستاد بعد ان أطلقوا الكلاب البوليسية على الجماهير ، كل هذا وارد حدوثه فى مباريات كرة القدم فى جميع استادات مصر و العالم .
تبع ذلك القاء القبض عشوائيا على 11 فرد من جماهير نادى الزمالك و الذى أجمع الكل على وجودهم خارج أبواب الاستاد أثناء القبض عليهم بعد أن صدرت الاوامر بوجوب إلقاء القبض على بعض من المشجعين و تم ترحيلهم للسجن الحربى بزى السجن بعد حلق شعرهم و تقييد أيديهم و أرجلهم و تم توجيه التهم التالية اليهم
– سب وزير
– إتلاف ممتلكات حربية عن عمد
– التعدى على عساكر حربية أثناء تأدية عملهم

المشجعين التسعة ( بعد ان تم الافراج عن إثنين منهم لأسباب السن ) ينتظرون الان العرض على النيابة العسكرية يوم الثلاثاء القادم ، و تناشد أهالى المشجعين المسئولين بالافراج عن أبنائهم لإرتباطهم بدراسة خاصة و ان جميعهم طلبة جامعيين .

انا ماليش في الكورة، بس المدونة دي نصيرة المضطهدين بما فيهم الزمالكاوية، الا الواحد لما يبقى زملكاوي يترحل للسجن الحربي ليه؟ تخيل بقى لو فيهم زمالكاوية ست ومسيحية وعضوة في الاخوان المسلمين….وعندها جرب

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: